13/05/2016 - 14:07

حفل استماع ألبوم "ثُلث" لتامر أبو غزالة | حيفا

حفل استماع ألبوم "ثُلث" لتامر أبو غزالة | حيفا

اليوم: الجمعة 13.5.2016

السّاعة: 22:00

المكان: كباريت، حيفا

ينظّم 'كباريت' في حيفا، مساء الجمعة 13.5.2016، وعند السّاعة 22:00 حفل استماع ألبوم 'ثُلث' للموسيقيّ الفلسطينيّ تامر أبو غزالة، كجزء من حفلات استماع عديدة تُقام في مدنٍ عربيّة، منها؛ بيروت، عمّان، القاهرة، تونس ورام الله.

وكانت قد أعلنت شركة 'مستقلّ' عن إصدار أحدث ألبومات تامر أبو غزالة بعنوان 'ثُلث' يوم 29 أيار (مايو) 2016، وهو الإصدار الثّاني لأبو غزالة بعد ألبومه الأول 'مرآة' عام 2008.

كملحّن ومنتج، يتخطّى أبو غزالة قيود الأنماط الموسيقيّة، ويجمع بين موهبة نادرة وبراعة صقلها بالعزف منذ نعومة أظفاره، وجرأة في التّجريب. في ألبومه الأخير يأخذ أبو غزالة المستمع في رحلةٍ تتنقل باستمرار بين الهياج والأنغام الملوّعة، بين التأمل والمرح.

يحتوي الألبوم على تسع مقطوعات معظمها لم تُصدَر من قبل، منهما أغنيتان من 'مرآة' بتوزيعٍ جديدٍ، بالإضافة إلى أغنيات طُوّرت خلال عروض أبو غزالة في العالم العربيّ وأوروبا في السّنوات الأربع الماضيّة.

بجانب أداء أبو غزالة المذهل في الغناء وعلى العود، يسانده خيّام اللامي على الدرامز، شادي الحسيني على البيانو ومحمود والي على الباص. يأخد الألبوم الأغاني التي اشتهرت عبر العروض الحيّة إلى مستوى غنيّ ومركب ويضيف لها الإيقاع (خالد ياسين) والميلوديكا والبيانو الكهربائيّ والبزق والأورغن والسنثسايزر إضافة إلى الغناء المصاحِب والموسيقى الإلكترونية.

لمزيد من التّفاصيل:

رابط الحدث عبر موقع فيسبوك

 

التعليقات